404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 10/02/2014

    ويندوز 10 متوفر لان بنسختيه 32 و 64 بت

    ويندوز 10 متوفر لان  بنسختيه 32 و 64 بت

    ويندوز 10 متوفر لان بنسختيه 32 و 64 بت


     أزاحت مايكروسوفت الستار عن نظام التشغيل الجديد " ويندوز 10"،  وما إن ظهر الاسم الجديد حتى طرح تساؤلات عديدة أهمها لماذا قفزت الشركة إلى الإصدار 10 بدل من 9؟.
    مايكروسوفت تفاخرت بأن ويندوز 10 متطور بشكل كبير جداً وهو الأفضل ما يستدعي أن يقفز إلى هذه المرتبة بعد عامين من إصدار ويندوز 8 المخيب للآمال والذي تلقى الكثير من ردود الأفعال السلبية حول واجهة المستخدم الحديثة.
    وقد اعترفت مايكروسوفت أخيرا بأخطائها مصححة ذلك مع ويندوز 10 بإعادة قائمة ابدأ مع شريط المهام وإظهار سطح المكتب كما في ويندوز 7.
    على الرغم من أن النقاد قد ينظروا إلى ويندوز 10 على أنه ليس أكثر من مجرد عودة إلى الوضع الطبيعي للويندوز إلا أن مايكروسوفت تظهر في ويندوز 10 أنها جادة في الوفاء بتعهداتها من أن نظام التشغيل شامل يعمل على كافة الأجهزة المكتبية واللوحية وحتى أجهزة الموبايل.
    مع ويندوز 10 تعيد مايكروسوفت القوة والسلطة إلى المستخدمين ، مع ميزات جديدة كتوفير رموز كبيرة وسهولة التنقل باللمس.
    تحميل ويندوز:
    مواصفات الأجهزة التي يتطلبها ويندوز 10 تتشابه إلى حد كبير بتلك التي تتحمل النسخة النهائية من ويندوز 8 فيجب أن يتوفر جهازك بالمواصفات التالية على الأقل:
    - معالج 1 جيجا هرتز دوال كور على الأقل.
    - رام 1 جيجا للنسخة 32 بت و2 جيجا للنسخة 64 بت.
    - قرص صلب بمساحة 16 جيجا للنسخة 32 بت و 20 جيجا للنسخة 64 بت.
    - البطاقة الرسومية (كرت الشاشة) غير محددة وما يهم دعمها لــ Microsoft DirectX 9 graphics device  لتعريف WDDM
    ويندوز 10 بنسخته النهائية سيصبح متوفراً في النصف الثاني من العام القادم وهو وقت طويل خاصة لمن يتوقون لتجربته، لكن النسخة التجريبية صدرت الآن ويمكن تحميل كل من النظامين من هنا:

    جميع الحقوق محفوظة ل محترف المعلوميات